-->
كايروماكس | cairomax كايروماكس | cairomax
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تعلم اي لغة في العالم بسهولة وبأسرع طريقة وفي وقت قصير

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة : تعلم اي لغة في العالم ليس بالامر الصعب وليس ايضا بالامر السهل ايضا نعم فتعلم اي لغة يعتمد عليك بشكل كلي بمعني انه من السهل تعلم اي لغة لكن انك تواظب علي تعلمها يوميا وتتشجع لتعلمها هذا ما قد يكون بالنسبة لك امر صعب لان الانسان قد يمل في وقت من الاوقات في تعلم اي لغة لكن ضع امامك الاهداف التي ستجنيها بعد تعلمك هذه اللغة وادرس يوميا ما لا يقل عن ساعتين من وقتك خصصهم لهذه اللغة .

تعلم اي لغة في العالم بسهولة وبأسرع طريقة وفي وقت قصر
تعلم اي لغة في العالم بسهولة وبأسرع طريقة وفي وقت قصر


قصة قصيرة : 

حكي لي احد اصدقائي ذات مرة عندما كنا في الجيش لتادية الخدمة الوطنية لبلدنا العظيمة مصر ان كان له دكتور جامعي هو سبب تحفيزة علي تعلم احد اللغات ببراعه حيث قال له الدكتور كنت لا احب اللغة الانجليزية عندما كنت في الثانوية لكني كنت مجبر علي تعلمها حيث انها مهمه جدا مثل باقي المواد لا يمكنني ان انجح بدونها وايضا بعد ذلك في دراستي الجامعيه سوف تنفعني فبعد ان فشلت في اختبار نصف العام لهذه اللغة جمعت كل الكتب والرويات الصوتية والمكتوبة وحبست نفسي لمدة شهر داخل غرفتي لم اخرج منها الا بعد ان تعلمت هذه اللغة واتقنتها جيدا .
لذلك ما يهم في تعلم اي لغة هو الاستمرار وعمل جدول يومي لتسمع فيه رواية صوتية بالغة التي تربد تعلمها او حتي تحاول ان تقرأ احد الكتب او المقالات علي الانترنت .
الامر ليس له علاقة تماما بمستوي عقلك وهل انت ذكي ام لا ؟ لكن الامر يعتمد علي الاستماع والممارسة يوميا وباذن الله لن يضيع مجهودك سدي وبعد شهر واحد ستجد انك في تحسن ملحوظ في هذه اللغة لذلك شاهد الفيديو التالي لتعرف اكثر عن المصادر التي ستنفعك في طريقك لتعلم اي لغة في العالم .

الفيديو :



المصادر وهي كالاتي :



اذا اعجبك الموضوع فشارك الرابط مع اصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي ليستفييد الجميع



عن الكاتب

Islam Khalid ، مدون مسلم احب التدوين في مجال التقنية واتمني تقديم شئ مفيد للعالم العربي ، وأهتم بجديد التقنية وهدفي من خلال هذه المدونة الفائدة للجميع انشاء الله ،



شكرا لاشتراكك في بريد كايروماكس سيصلك كل جديدنا قبل اي احد علي بريدك مباشرة

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة عربية تهتم بالتقنية وكل جديد في مجال التقنية تقدم مواضيع جيدة وجديدة علي الساحة العربية هدفها تطوير المحتوي العربي علي الويب وافادة كل العالم العربي من دروس وكورسات في التصميم والبرمجة والهاكر والعمل علي الانترنت

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

كايروماكس | cairomax

2016