-->
كايروماكس | cairomax كايروماكس | cairomax
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

طريقة الحصول علي اكثر من 15000 الف ساتوشي في اقل من ساعة

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اهلا ومرحبا بكل زائر لـ كايروماكس في التدوينة السابقة تعرفنا علي طريقة زيادة مشتركين قناتك في يوتيوب يوميا مجانا وبضغطة زر واليوم باذن الله تعالي نتعرف علي طريقة رائعة اضمن لك من خلالها من 15الف ساتوشي الي 20 الف او اكثر في اقل من ساعة .

طريقة الحصول علي اكثر من 15000 الف ساتوشي في اقل من ساعة

نعم في اقل من ساعه ستحصد وتجمع اكثر من 15 الف ساتوشي وبكل سهولة فقط تابع الفيديو والموضوع  للنهاية وتجد جميع الروابط المذكورة في الفيديو في اخر الموضوع .

في البداية لكل من لم يسمع بهذه الكلمة من قبل ما هو الساتوشي او البيتكوين ؟
الساتوشي اخي الكريم هو جزء صغير من البيتكوين وتم تسمية هذا الاسم نسبة لـ ساتوشي ناكاموت مخترع عملة البيتكوين !! والبيتكوين هي عمله الكترونية لا مركزية ولا تابعه لاي جهة سياسية او حكومية موجودة علي العالم الافتراضي (الانترنت) لا يمكن لمسها بيدك لكن يمكن بيعها واستثمارها وكما قلت انها عملة لا مركزيه بمعني انه يمكنك ارسالها او استقبالها من والي اي شخص بدون وسيط بينكم وبدون اقتطاع اي عمولة ولتحصل عليها يجب عليك عمل عملية التعدين والتي تقوم بها من خلال حاسوبك باستخدام موارد المعالج فكلما كانت موارد جهازك عاليه كلما كانت سرعة التعدين وقوة التعدين وانتاج هذه العمله اكبر وهي عملة تعد مفتوحة المصدر بمعني انه يمكن لاي شخص تعدينها ويمكنك معرفة المزيد عن البيتكوين من هنا .

كيفية الحصول علي اكثر من 15000 الف ساتوشي في اقل من ساعة ؟ فقط تابع الفيديو التالي بالتفصيل ؟ وتجد جميع الروابط المذكورة في الفيديو في اخر الموضوع .


قد نسيت شئ هام وهو يجب عليك استخدام VPN لان هذه المواقع لا تعطي قيمة للزائر العربي ولا تعطي ساتوشي كافي لذلك يجب عليك استخدام الاضافة التالية علي متصفح كورم تقوم بتثبيتها وتشغيلها حتي تغير لك ip الخاص بك لعنوان ip امريكي او يمكنك استخدام اي اضافة اخري او برنامج لكن هذه الاضافة جيدة جدا ومجانية ايضا .




الان مع روابط مواقع جمع الساتوشي :  






وفي الاخر اتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم واتمني لكم التوفيق والعمل الجيد 
وارجو ان لا تحرموني من رايكم بتعليق هنا

عن الكاتب

Islam Khalid ، مدون مسلم احب التدوين في مجال التقنية واتمني تقديم شئ مفيد للعالم العربي ، وأهتم بجديد التقنية وهدفي من خلال هذه المدونة الفائدة للجميع انشاء الله ،



شكرا لاشتراكك في بريد كايروماكس سيصلك كل جديدنا قبل اي احد علي بريدك مباشرة

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة عربية تهتم بالتقنية وكل جديد في مجال التقنية تقدم مواضيع جيدة وجديدة علي الساحة العربية هدفها تطوير المحتوي العربي علي الويب وافادة كل العالم العربي من دروس وكورسات في التصميم والبرمجة والهاكر والعمل علي الانترنت

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

كايروماكس | cairomax

2016