-->
كايروماكس | cairomax كايروماكس | cairomax
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تعاون بين هواوى وفولكس فاجن لربط السيارات بالهواتف الذكية

تعاون بين هواوى وفولكس فاجن لربط السيارات بالهواتف الذكية

تعاون بين هواوى وفولكس فاجن لربط السيارات بالهواتف الذكية


بدات شركة هواوي وفولكس فاجن خططهم للتعاون فى مجال التوصيل الذكى للسيارات، وكشفا النقاب عن تكنولوجيا تدمج وظائف الهواتف الذكية فى الأنظمة الذكية المزودة بها السيارات مما تتيح لقائد السيارة إستخدام هذه الوظائف بأمان أثناء القيادة.

عرضت الشركتان - فى معرض آسيا الدولى للالكترونيات الأستهلاكية والذى إنعقد بشنغهاى مؤحراً - سلسلة من التطبيقات التى تتيح لقائد السيارة الأستخدام الآمن لأنظمة تحديد المواقع والملاحة، والأستماع إلى الموسيقى، وإرسال الرسائل القصيرة وإستقبالها، وإجراء مكالمات هاتفية أثناء القيادة، وتدعم هذه التطبيقات تكنولوجيا MirrorLink وهى تكنولوجيا صممت لتحقيق أعلى قدرة للتشغيل التوافقى بين الهواتف الذكية والأنظمة المضافة للسيارات، وتغطى هذه التطبيقات خدمات متعددة تتضمن إجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال الرسائل القصيرة وإستقبالها، وإستخدام أنظمة تحديد المواقع، والتواصل مع الوسائط الإعلامية، وسداد الفواتير - وتتم جميعها من خلال الهواتف الذكية.

وقال سفين باتوشكا - نائب الرئيس التنفيذى للبحوث والتنمية فى مجموعة فولكس فاجن بالصين ان تعاونا مع شركة هواوى سيدمج إمكانيات الهواتف الذكية للمستخدمين مع أنظمة سياراتهم دمجاً يتميز بالسلاسة،وسيتم عرض كافة المحتويات الموجودة على الهاتف عرضاً آنياً على شاشات المعلومات الموجودة بالسيارة والتى تعمل باللمس. والنتيجة ستكون تفاعل ذكى ومريح بين الهاتف والسيارة ".

وقال ريتشارد لو - الرئيس التنفيذى لمجموعة أعمال هواوى للمستهلكين إن السيارات فى طريقها لتكون أكبر المحطات الذكية النقالة، وترى هواوى - من منطلق خبرتها فى مجال السيارات المزودة بالأجهزة الذكية - أن تعاونها مع فولكس فاجن سيمنح قائد السيارة تجربة سلسة وممتعة أثناء القيادة مع توافر الراحة والأمان.

وأطلقت فولكس فاجن للسوق المحلى أول سيارة مزودة بـ MirrorLink وهى السيارة "لاماندو"، ثم أعقب ذلك إطلاقها للسيارة "جولف 7" ، ومن المنتظر إطلاقها لمزيد من الموديلات، وسيتم تزويد كافة منتجات فولكس فاجن لعام 2016 بـ MirrorLink.

وماركة سيارات الركوب فولكس فاجن هى واحدة من 12 ماركة تنتجها مجموعة فولكس فاجن، ومجموعة فولكس فاجن واحدة من أنجح مصنعى السيارات على مستوى العالم، بلغ إنتاجها فى العام الماضى 10 مليون سيارة قدمتها لعملائها فى جميع أنحاء العالم، وقد دخلت المجموعة الصين منذ ما يقرب من 32 عاماً، واليوم أصبحت الصين أكبر سوق لها فى العالم، ففى عام 2014 أنتجت فولكس فاجن 276 مليون سيارة ركوب لعملائها فى الصين.

فى الوقت نفسه - وصل عائد مبيعات مجموعة أعمال هواوى للمستهلكين فى عام 2014 إلى 12.1 مليار دولاراً أمريكياً، محطمة بذلك حاجز 10 مليار دولاراً أمريكياً لأول مرة، بزيادة سنوية نسبتها 32.6%، وعلاوة على تقديم هواوى لخدمات التواصل فى مجال السيارات، فإن هواوى مقدم نشط للخدمات فى مجال الأجهزة التى يمكن ارتداؤها والبيوت الذكية. وتقوم هواوى بتأسيس منبر للبيانات الصحية للأجهزة التى يمكن ارتداؤها، وذلك عن طريق الاستفادة من القاعدة الهائلة لمستخدمى أجهزتها مثل P8, Mate7, Huawei Watch, TalkBand N1, smart bracelet TalkBand B2 ، وتسعى هواوى للتعاون مع شركاء الصناعة لوضع معايير مفتوحة ومتكاملة لمجموعة من السلع الاستهلاكية.

عن الكاتب

Islam Khalid ، مدون مسلم احب التدوين في مجال التقنية واتمني تقديم شئ مفيد للعالم العربي ، وأهتم بجديد التقنية وهدفي من خلال هذه المدونة الفائدة للجميع انشاء الله ،



شكرا لاشتراكك في بريد كايروماكس سيصلك كل جديدنا قبل اي احد علي بريدك مباشرة

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة عربية تهتم بالتقنية وكل جديد في مجال التقنية تقدم مواضيع جيدة وجديدة علي الساحة العربية هدفها تطوير المحتوي العربي علي الويب وافادة كل العالم العربي من دروس وكورسات في التصميم والبرمجة والهاكر والعمل علي الانترنت

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

كايروماكس | cairomax

2016